كتاب دليل الطبخ العربى

موقع زواج | موقع تعارف

عن المدون

Muslim dating | muslim marriage
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف

رأي خبراء التجميل في مكياج الفتاة المراهقة



لكل فتاة في مرحلة المراهقة تبحث عن :  المكياج المناسب للصبايا في سن المراهقة ، طريقة وضع المكياج في سن المراهقة ، مكياج للمراهقات ، نصائح لاستعمال المكياج للفتاة المراهقة ، نصائح لكل فتاة مبتدئة في وضع الميك أب ، مكياج المراهقة ، طريقه وضع المكياج في سن المراهقة ،  فنون مكياج المراهقات .

 نقدم لها هذا الموضوع :

إذا نظرت يوماً إلى البنات الواقفات داخل فناء أي مدرسة لانتابك شعور بأنك تتفرج على مسابقة لملكات الجمال حيث تتجول هؤلاء البنات اللاتي خرجن في كامل زينتهن في المكان، ويظهرن كما لو كنّ على وشك الاحتفال بعيد ميلادهن الثامن عشر، في حين أنهن في الحقيقة لم يتجاوزن الصف الدراسي السابع.وليست ملابسهن التي تساير خطوط الموضة فقط التي تجعلهن يظهرن أكبر سنا ولكن أيضا مستحضرات التجميل التي يستخدمنها.
وتتباين الآراء حول ما إذا كان استخدام مساحيق التجميل وأحمر الشفاه وقلم تحديد العيون يبدو مناسبا لبنات المدارس اللاتي لا تتجاوز أعمارهن 11 عاما، وأيضا ما إذا كان استخدام ظلال العينين مناسبا في المدرسة.

- ويرى بوريس إنتروب، وهو خبير تجميل لدى عدد من مشاهير المجتمع في ميونيخ، أنه يمكن للفتيات الصغيرات استخدام هذه المستحضرات بشكل عارض من آن لآخر.

- وتقول فرديناند إن القليل من المستحضرات يظهر الجمال، كما أن مستحضرات التجميل يمكن أن تساعد البنت على تأكيد شخصيتها وتضيف أن وضع القليل من مساحيق التجميل مع لمسة من أحمر الخدود على الخدين وإضافة لمسة من مادة شفافة لامعة على الشفاه أفضل من تلطيخ الوجه بالألوان.

- وتنتقد آن فريدريش، وهي خبيرة تجميل في برلين، الاتجاهات الجديدة في التجميل مثل تظليل المنطقة حول العينين بلون داكن قائلة إنها تبدو كما لو كانت حيلة من جانب البنت لتبدو أكبر سنا باستخدام مستحضرات التجميل من أجل السماح لها بدخول الديسكو. أما إنتروب فيقول إنه ليس ثمة ضرورة لأن تكسو البنات وجوههن بمسحوق تجميلي أو كريم أساس سمكه سنتيمتر واحد.

- ويؤكد أن البشرة في مقتبل العمر تكون جميلة بشكل طبيعي، وإذا كانت هناك بعض المناطق اللامعة بفعل البشرة الدهنية فيمكن تغطيتها بالمسحوق ما يسفر عنه بشرة رائعة، في حين توضح فرديناند أن الخبراء يوصون باستخدام منتجات خاصة بالبنات والحد من استخدام أحمر الشفاه وظلال العين.

- ويوصي إنتروب البنات باختيار منتجات لا تحتوي على مواد حافظة وعطور ويقول إن المنتجات الطبيعية مناسبة تماما للعناية ببشرتهن، كما أن مستحضرات التجميل التي تنتج خصيصا للبنات تختلف عن التي تنتج للنساء الناضجات.

- ويوضح خبير التجميل أن البشرة الناضجة يمكنها التحمل أكثر من بشرة البنت، كما أن البنات اللاتي ليست لديهن خبرة في اختيار المنتجات عليهن الحصول على المشورة قبل الشراء.

- وتقول فريدريش إنه ينبغي عدم وضع مستحضرات التجميل على البشرة قبل وضع مرطب، كما أن من الضروري إزالة هذه المستحضرات قبل الذهاب إلى الفراش.

- وتنصح فرديناند الفتيات باختيار منتجات للتنظيف معتدلة التأثير، وتقول أنه يجب تنظيف البشرة جيدا حتى لا تنسد المسام مما يتسبب في متاعب للبشرة.

- وينصح إنتروب البنات اللاتي يتعرضن للبثور بالحذر وعدم العبث بها بالأيدي، ويقول إن مستحضرات التجميل قد تفيد في إخفاء بعضها غير أنه من الصعب إخفاء حب الشباب المفتوح، وكلما تم الحد من استخدام هذه المستحضرات اختفى حب الشباب بسرعة، والمكياج الخفيف يبدو أفضل، كما أن استخدام منتجات خاصة مثل سائل التنظيف يساعد على عدم ظهور حب الشباب

2 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

موضوع شيق و ممتع

العاب فلاش يقول...

مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب فلاش

إرسال تعليق

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف