كتاب دليل الطبخ العربى

موقع زواج | موقع تعارف

أرشيف المدونة

عن المدون

Muslim dating | muslim marriage
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف

اسلحة الفتاة الفتاكة


من خلال موقع النادى نتعرف على الاسلحة الفتاكة التى تستطيع بها الفتاة الفوز باعجاب الشباب ,حتى تستمتع الفتاة بالجاذبية وان تكون بهية الطلة
يجب ان يكون لدى الفتاة ثقة بالنفس  :
في النفس وتقدير الذات هم أول شــــرط للتمتــــع بالجــــاذبية و الأغـــــــــــراء, و الثقة فــــي النفس لا تلغـــي الأنــــوثة و إن كانت تعني الجرأة و لا الخجل و إن كــــانت تعـــــني الأغـــراء.
يجب ان تتعطر  الفتاة باجود انواع العطور:
قـــــال الشاعر إن ســـــر المرأة يكمـــن في عطــــرها, و بالتالي عليك أن تجــــيدي اختيــــار العـــــطر الذي يضمــــن لك المزيد من الجاذبيـــــة شــــرط أن يكـــون متنــاغما مع شـــــخصيتك, العـــــــطر ســــلاح فـــعال مـــن أسلحة الأغـــــراء و الجاذبية
يجب على الفتاة الاهتمام بتسريحة الشـــــــعر:
إن الشــــعر هــــو إطــــار الوجــــه بـــل يشـــكل أيضا إطــــار أساسيا لأزيـــــائك و أكسســـــواراتك, أهتمـــــي بالـــتسريحة التـــــي تليق بشخصـــــيتك و اخـــتاري اللـــــون الـــذي يتناغم تماما مع لون بشــــرتك
يجب على الفتاة الاهتمام بالماكيــــاج:
يبدأ الماكيـــــاج مـــن العـــناية بالبـــــشرة و بنــــظافتها مــــن خـــــلال استعمـــــال المستحضرات المنـــــــاسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتـــناء بالأظـــــــافر و اختـيار الطــــلاء اللافــــت. المـــهم أن تخــــتار الماكيــــاج الذي يتمــــاشى مع ألــــوان عينـــيك و شـــعرك و بشــــرتك و ملابســــك و أيضا المناسبة.
يجب ان تحرص الفتاة على اناقتها:
لا تقتصـــر على اختيـــــار الفســــتان أو الــــزي و التـــــركيز علـــى القصـــة و القمـــاش و الدرجـــة التـــي تتناســـب كلهـــا مع مظهــــرك و خطــــوط جســـمك, بل الأنــــاقة تفــــوق القطــــعة التـــي ترتدينـــها إلى طريقة مشيتـــك و طلــتك و حضـــــورك .

يجب على الفتاة ان تهتم باختيار الإكسسوارات:
تقــــول أحدى الخبيــــرات في مجـــــال التجمــــيل: إن الإكسوارات أساســـــية جــــدا في الأناقــــة و تــــــزيدك جاذبية, و هي لا تشمـــل على الحــــلي فحســـب بل على الحــــزام و النظـــارات و الحـــذاء و حقيبــــة الــــيد.

يجب على الفتاة ان تتعلمكيف تؤثر فى الاخرين:
للصــــــــوت تأثـــــير كبــــير على الآخريــــن و هــــو جزء لا يتجزأ من الفتــــــــاة الجـــــــذابة. أتقنــــــي استعمـــال هذا السلاح الفـــعال.

يجب على الفتاة ان تتسلح بالابتســـامة:
أنها ســــلاح الأنوثـــة و الجاذبيــــة, حافظـــي على نظافـــة أسنانك و جــــمالها مــــن خــــلال زيارة الطــــبيب الأخــــتصاصي بالابتســـامة الجميلة تسحــــرين و تفتنيـــــن و تحفرين صورتــــــك الجميلة.



موقع تعارف للزواج | موقع تعارف