كتاب دليل الطبخ العربى

أرشيف المدونة

عن المدون

لتكوني اكثر جاذبية وانوثة

الفتاة , الفتاة المراهقة , الفتاة فى مرحلة المراهقة , الفتاة الجذابة، سر الانوثة ،الجاذبية ،اسرارالجمال ،اسرار البنات ،انوثة، انوثتك ،انوثة طاغية ، انوثة المراة ، انوثة صارخة، جاذبية المراة ، جاذبية البنات ، جاذبية الانثى ، سر الانوثة ،سر الجاذبية ، سر الجاذبية عند البنات .
كل ما سبق هو كلمات جميلة ترغب كل فتاة وامراة في الحصول عليها ولذلك نقدم لكم بعض النصائح للحصول علي انثوية طاغية:


فحلم كل فتاة ان تكون محط انظار المحيطين بها وان تحظى بالاعجاب والثناء على مظهرها واناقتها,فقد لوحظ ان الفتاة  خاصة فى بداية سنوات المراهقة تحاول استكشاف نقاط قوتها ونقاط ضعفها ,فالفتاة يكون شغلها الشاغل ان تبدو بمظهر انثوى جذاب بعد سنوات الطفولة الطويلة التى قضتها فى حلمها الوردى ان تكون فتاة جاذبة للانظار بجمالها وخلقها وادبها ,لذا نقدم لكى من خلال موقع النادي بعض النصائح حتى تحظى  الفتاة بطلة  انثوية رائعة.

1- ثقة الفتاة بنفسها  :
الثقة في النفس وتقدير الذات أول شروط التمتع بالجاذبية, الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة بل تعني الجرأة في حدود المقبول.

2-ابتسامة الفتاة سر جاذبيتها   :
 أنها سلاح الأنوثة و الجاذبية , حافظي على نظافة أسنانك و فبالابتسامة الجميلة تسحرين و تفتنين و تحفرين صورتك الجميلة .

3-الفتاة ذات الشخصية الهادئة الرزينة كلها جاذبية  :
المرأة الهادئة مفعمة بالجاذبية فهي تعرف كيف تريح الشخص الذي يتحدث إليها، وبدلا من أن تثير أعصابه تثير إعجابه و اهتمامه.

4-كونى فتاة طبيعية فى كل شيئ   :
حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه المكياج. فالبساطة هي قمة الجاذبية أما التصنع يقضي عليها. لالا تقتصر على أختيار الفستان أو الزي و التركيز على القصة و القماش و الدرجة التي تتناسب كلها مع مظهرك و خطوط جسمك , بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك و طلتك و حضورك . لا تسألي نفسك فقط ماذا أرتدي بل كيف أرتدي .
5-ااهتمام الفتاة بالمكياج  :
يبدأ المكياج من العناية بالبشرة و بنظافتها من خلال استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها , و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختيار الطلاء اللافت . المهم أن يتماشى المكياج مع الوان عينيك و شعرك و بشرتك و ملابسك و أيضا المناسبة التي تتوجهين اليها.

6- اهتمام الفتاة بشعرها  :
الشعر هو إطار الوجه ويشكل أيضا إطارا أساسيا لأزيائك و إكسسواراتك , اهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك، او اختاري الوان غطاء الرأس الذي يتناغم مع لون بشرتك .

7-انتقاء الفتاة لكل ما هو رقيق وانيق من  الإكسسوارات :
تقول أحدى الخبيرات في مجال التجميل إن الإكسسوارات أساسية جدا في الأناقة و تزيدك جاذبية , و هي لا تشمل الحلى فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء و حقيبة اليد ايضاً والاهم تناسقها معا .


0 التعليقات:

إرسال تعليق